"واتساب" يتيح خاصية جديدة لمستخدمي "آي فون"

يواصل تطبيق المراسلات الفورية "واتس أب"، إطلاق العديد من التحديثات والخصائص للمستخدمين، حيث طرح، أخيراً، خاصية جديدة لهواتف آي فون، ستغير شكل وتصميم الرسائل.


والخاصية الجديدة عبارة عن تخصيص صور وخلفيات لكل محادثة من محادثات "واتس أب"، سواء في الدردشة الجماعية، أو المحادثات الفردية مع الأهل والأصدقاء، بحسب صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية.


وتتيح الخاصية الجديدة اختيار الصور والخلفيات للرسائل، من بين 39 تصميماً للخلفية، بالإضافة إلى 36 لوناً ثابتاً، كما توفر اختيار أي صورة من الصور المخزنة على هاتفك.


وتتنوع الصور والخلفيات والرسومات الموجودة في الميزة الجديدة من "واتس أب"، لتتناسب مع جميع المستخدمين، فمنها ما يناسب العائلة، وأخرى للأصدقاء، كما أن هناك صوراً لجروبات الدردشة الجماعية.


كما تمنح الميزة الجديدة تجربة جديدة لـ"واتس أب" مليئة بالصور والرسومات والخلفيات الجديدة، ما يعطى انطباعاً بالبهجة داخل التطبيق، كما أنها تميز المحادثات الكثيرة من خلال الصور المختارة.


ومن المقرر أن يصدر "واتس أب" الخاصية الجديدة على هواتف أندرويد، في الفترة القادمة لكنها متاحة حالياً لهواتف آي فون، في أحدث إصدار لنظام بيتا. ويعد "واتس أب" تطبيق تراسل فوري متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط، بالإضافة إلى الرسائل الأساسية.


وتأسس "واتس أب" في عام 2009، من قبل الأميركي بريان أكتون، والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا