اتحاد العين يتغلب على اتحاد العواذل ضمن بطولة المسبحي بلودر

التقاء عصر يومنا هذا الخميس الموافق 2020/8/13م على ملعب شباب القوز ، فريقا اتحاد العين ونضيرة فريق اتحاد العواذل ضمن بطولة باصغير المسبحي النسخة الاولى للمنطقة الوسطى ، في مباراة الصراع على البطاقة الخامسة المؤهلة للدور الثاني ،حيث سيلاقي الفائز من هذه المنافسة ،الفائز من مباراة الغد والتي تجمع مابين فريق القبيلة واتحاد دثينة على نفس الملعب.


بدأت الاجواء الاولى للشوط الاول بوتيرة عالية ، وتنافس كبير بين الفريقان على فرض  السيطرة على ارضية الملعب ، تبادل الفريقان الكرات الجميلة  واللمسات الرائعة ، إلا ان الافضلية كانت للعين بعد تقدمة  بالهدف الاول من ركلة جزاء ، نفذها كابتن العين سليم مقبل بنجاح ، بعدها حاول اتحاد العواذل العودة ، ولكن العين ادرك بعدها سريعاً الهدف الثاني، عبر مهاجمة عمر المقطع ، ليخربط حسابات مدرب العواذل صبري عبدالله ، بعدها اعلن الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم العين بثنائية نظيفة .


الشوط الثاني ، كان مختلفاً ، حيث كان  اللعب سجآل بين الفريقين ، مع الافضلية للعواذل ،  حين اضاعوا  مهاجموا العواذل فرص عديدة حيث لم يترجموها الى اهداف . إلا ان العين ادرك الثالث عبر سليم مقبل ليثخن جراح العواذل ، وينهي آمالهم بالعودة ، للمباراة ، بعدها سجل العواذل هدف ما الوجة من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز  اتحاد العين بثلاثة اهداف مقابل لواحد .    




يذكر إن جائزة افضل لاعب نالها كابتن فريق العين سليم مقبل ، قام بتسليمها لة الكابتن وليد باصم ، احد نجوم شباب القوز سابقاً .


أدار المباراة بحنكة واقتدار الحكم خالد اليزيدي ومساعدية صالح عزان و مطهر خزيز والحكم الرابع الرابع علي محمد


*من عبدالقادر شرفان