اختتام الورشة التدريبية في مجال السلام والتماسك المجتمعي بمؤسسة شباب ابين

.



اختتمت صباح اليوم الخميس 13/ 8/ 2020 م بمؤسسة شباب ابين الدورة التدريبية حول السلام والتماسك المجتمعي والتي كانت على مدى اربعة ايام للفترة من 10- 13 / اغسطس / 2020م .


تلقى خلالها المشاركون والمتدربون في ورشة العمل وعددهم 25 متدرب ومتدربة من مختلف مكونات المجتمع من إعلاميين وتربويين ورجال دين ومنظمات مجتمع مدني بعض المفاهيم والاسس وبعض المصطلحات والانماط في عملية بناء السلام والتماسك المجتمعي وما اهميتة في حياة الفرد والاسرة وفي المجتمع .

ودور الشخصيات ومكونات المجتمع في التأثير على صناع القرار لتحقيق السلم الاجتماعي ومحاربة العنف والتطرف الذي يستهدف اهم شريحة في المجتمع وهم الشباب،وايضاً التوعية من مخاطرة في تفكك النسيج المجتمعي المحيط بنا .


من جانب اخر عبر المشاركون والمتدربون عن ارتياحهم وسعادتهم بمشاركتهم في هذه الورشة القيمة والتي من خلالها تلقينا الكثير من المفاهيم والمعارف حول عملية السلام والتماسك المجتمعي وما اهميتة في المجتمع وترابط النسيج المجتمعي واستمراريته مستقبلاً .

كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم  لقيادة مؤسسة شباب ابين على هذا النشاط التدريبي وهذه الجهود الكبيرة وكذلك شكرهم للقائمين والداعمين لها ..!


هذا وقد قام الاستاذ/ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب ابين ومعه مدربي الورشة أ/علوي الفقير  وأ/ محمد مسعد وأ/ ائل عارف الشحيري بتكريم المتدربين بشهائد تقديرية نضير جهودهم ودورهم الكبير في انجاح الورشة ومشاركتهم الفاعلة خلال عملية التدريب .



من/ ناصر الجريري .