في لقاء صحفي مع الدكتور محمد بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسي بجامعة عدن : وقعنا مع الشركة ارتيك جارداتا على اتفاقية تنفيذ مشروع المستشفى التعليمي

.
عدن احمد حسن وقيصر ياسين 
افاد الاخ الدكتور محمد بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسي وامين سر مجلس الامناء بجامعة عدن انه قد تم موخرا التوقيع بين جامعة عدن والشركة الاستشارية ( ارتيك جارداتا) بنتفيذ مشروع المستشفى التعليمي وهو من المشاريع الاستراتيجية لجامعة عدن بتمويل من صندوق التنمية الاجتماعي بتكلفة اجمالية تقدر بمائة مليون دولار .
وتوقع الدكتور بارحيم ان يبدا تنفيذ هذا المشروع مع بداية عام 2021 م بمتابعة جادة من الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن ومحافظ عدن الاخ احمد حامد لملس .
واعاد الى الاذهان ان هناك جملة من المشاريع ايضا المزمع تنفيذها مستقبلا والتي مناقشتها مع البرنامج السعودي لاعادة الاعمار فيمايخص المنشاءات التابعة للجامعة التي تدمرت في الحرب .
كما عبر  مدير مركز الاستشارات بجامعة عدن الدكتور بارحيم عن تفاؤله بالعام الدراسي الجديد لجامعة عدن حيت يساهم مجلس الامناء بالجامعة بدعم الجامعة في هذة الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .. وتوقع ان تكون هناك تباشير ببعض المشاريع والفعاليات المتعلقة بنشاط جامعة عدن والتي يدعمها الشيخ بقشان.
كما تطرق الدكتور بارحيم الى زيارة الاخ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن الى زيارته التفقدية لجامعة عدن في الاسابيع الماضية والتفائه بالدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن..  حيت ابدى محافظ عدن لملس تفهما كبيرا لاهمية دور الجامعة ووعد انه سيكون سندا لها في تنفيذ المشاريع المتعلقة بالجامعة..  مجددا التاكيد الاعتماد على كفاءات الجامعة كاستشاريين في المشاريع التنموية بالمحافظة.