مدير عام المنصورة يوجه بإغلاق ( 7 ) منشآت طبية لمخالفتها الضوابط الصحية

*عدن - محمد القادري :*


وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بإغلاق ( 7 ) منشآت طبية مخالفة في المديرية.


حيث نفذت اللجنة الصحية لتصحيح وضع المنشآت الطبية والمكلفة من قبل مدير عام مديرية المنصورة ، اليوم " الثلاثاء " ، حملة إغلاق عدد من المرافق الطبية بمختلف مناطق المديرية لعدم إلتزامها بالضوابط والمعايير الصحية ، وبمساندة الأجهزة الأمنية ، ممثلة بالحزام الأمني - قطاع المنصورة - ، بحضور أعضاء اللجنة ، عارف ياسين أحمد ، نبيل أبوبكر محمد ، الدكتور مروان محمد علي ، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية إحتياط بالحزام الأمني في المديرية ، الملازم أول عبدالصمد فرج العمري.


وقال مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن قرار إغلاق المنشآت الطبية ، يأتي بعد رفع اللجنة الصحية تقريرها من عدم إلتزام تلك المرافق بالضوابط وشروط الإنشاء الصادرة من قبل وزارة الصحة العامة والسكان.


وأكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية لم ولن تتهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المرافق الطبية والصحية المخالفة.


ولفت الداؤودي ، إلى أن قرار تشكيل اللجنة الصحية يأتي في إطار حرص وإهتمام قياة مديرية المنصورة للتأكد مدى إلتزام المنشآت الطبية بالضوابط الصحية وإغلاق المخالفة منها ، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات ستخدم الصحة العامة وجودة الخدمات الطبية للحفاظ على حياة المرضى.