الفنانة امل كعدل في زيارة مدرب فرقة الاكروبات الوطنية بعدن احمد غالب ناجي

بعد الإهمال المتعمد من قبل الجهات الرسمية المختصة في رعاية المرضى من المبدعين وفي بادرة طيبة تنم على عمق العلاقة الاخوية بين المبدعين قامت الفنانة القديرة امل كعدل مستشار وزير الثقافة عصر اليوم يرافقها الاستاذ نزار القيسي مدير العلاقات العامة بمكتب الثقافة بعدن بزيارة مدرب الفرقة الوطنية الاكروبات بعدن اللاعب القدير احمد غالب ناجي الذي يرقد في منزله بعد فقدانه النظر بسبب المياه البيضاء منذ مدة طويلة .

وفي الزيارة اطمأنت الفنانة القديرةامل كعدل على الحالة الصحية التي يمر بها اللاعب احمد غالب وتقدمت له بخالص التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، متمنية وسائله المولى عز وجل بان يمن عليه بالشفاء العاجل .

كما توجهت الفنانة القديرة امل كعدل بنداء عاجل الى كافة الجهات المختصة ذات العلاقة بسرعة التحرك وعمل مايلزم لعلاج اللاعب احمد غالب قبل فوات الاوان وقالت يكفي ماخسرناه من المبدعين في الاونة الاخيرة بسبب الاهمال ..... .

واللاعب القدير احمد غالب هو أحد نجوم ولاعبي الفرقة الوطنية للاكروبات التابعة لمكتب الثقافة بمحافظة عدن وتدرج حتى أصبح مدرب للعبة الاكروبات في الفرقة وله العديد من المشاركات الداخلية والخارجية مع فرقة الاكروبات في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي ، ولكن منذ فترة تعرضت عيناه للمياه البيضاء حتى تحجرت مما تسبب له بفقدان النظر بشكل كلي .

نسأل الله العلي القدير بان يمن على المدرب احمد غالب بالشفاء العاجل .

*من نزار القيسي