حسين حنشي : الانتقالي الجنوبي الكيان الانجح سياسيا ودبلوماسيا وعسكريا منذ انطلاقة الثورة الجنوبية

اعتبر الصحفي الجنوبي البارز حسين حنشي أن المجلس الانتقالي الجنوبي الكيان الجنوبي الأبرز والأول منذ انطلاقة الثورة الجنوبية ناجح سياسيا وعسكريا ودبلوماسيا .

وكتب الحنشي منشور على حسابه الرسمي بالفيسبوك تحت عنوان
الانتقالي ..

الكيان المحترف سياسيًا والقوي عسكريا والناجح دبلوماسيا الأول في تاريخ الثورة الجنوبية مجنون من يعتقد ان هذا المجلس بقيادته وقواعده ونخبه وعلاقاته سيفشل أو يفرط في شيء!
الانتقالي الذي لا شيء يحدث في الجنوب أو حتى في الشمال الا بحسابات لموقف الانتقالي حسابات داخلية وعربية وعالمية تعدى مرحلة المكونات الجنوبية الهشة والشعاراتية والمحلية الصرفة وأصبح واقع جنوبيا جديدا معترفا به!
هناك من يشكك وهناك من يحبط وهناك من يهاجم لأسباب شخصية أو موقف سياسي ضمن قوى يمنية أو استرزاق لكن اقسم لكم ان لا تاثير لكل ذلك فالعملاق الجنوبي ماضي وسيمضي وسنذكر يومًا كيف مرت مرحلة شك عند البعض لكن هذا المجلس اوصلنا إلى بر الأمان !
عظمة هذا الكيان الجنوبي انه صنع واقعا جديدا لشعب حي صنع قيادة مفوضة ومحترفة ومحترمة ونخب حية تمارس المهمة الطبيعية لنخبة النقد البناء وصنع محيطا عربيا مصالحه مع مصالح شعب الجنوب وصنع واقعا في اليمن حيث الجنوب لم يعد الحائط المائل الذي تزور ارادته بشراء ذمة مكاوي هنا أو ناخبي هناك أو نوبة هنالك ويمشي الحال !
صنع جنوبًا يقاتل كل الشمال على جبهات ساخنة في شبوة وأبين مع الإخوان وأخرى اكثر سخونة على حدود الضالع ويمنع عن الجنوب ومركزه العالمي عدن سيطرة الأعداء !
صنع جنوبًا فتيا يشعر بالعافية مدنيا يقاتل في الإعلام والعمل المدني والسياسي في وجه اعتى اله تشويه إعلامية أسقطت دول !

مجنون من يعتقد ان هذا المجلس ولد ميت أو لد ليموت أو خلق ليفشل بل ان هذا المجلس قدره ان يأتي بكل ما نحلم به واقسم بلله أني واثق كل الثقة انه سيوصلنا إلى مرادنا !

دعوا الكل يهاجم ويناور ويشكك ويحبط فلن يحصل في الأخير الا عكس ما قالوا الم تنسون سلسلة الافتراءات عن المجلس منذ تشكيله واليوم أين هذا المجلس واين هم !
ان عظمة هذا المجلس هي حريتنا التي تمارس مع قيادتنا وحيويتنا وشعورنا اننا جميعا فردًا فردا حملة القضية ويحق لنا تحديد كل قرار في مجلسنا لانه ملكنا جميعا وهنا عظمة هذا المجلس !