مدير دائرة التأمين الفني بوزارة الدفاع يطالب بإقالة المقدشي

طالب مدير دائرة التأمين الفني في وزارة الدفاع بإقالة الفريق الركن محمد علي المقدشي من قيادة وزارة الدفاع، وذلك بعد المجزرة الأخيرة التي ارتكبها الحوثيين بحق قوات اللواء الرابع حماية رئاسية بمأرب .

وقال العميد ركن شمس الدين بكيلي :"باسم القوات المسلحة نطالب بإقالة وزير الدفاع الفريق محمد علي المقدشي للفشل الذريع في قيادة الجيش.. بعد حادث استشهاد 110 من ضباط وافراد اللواء الرابع حماية".

واضاف البكيلي :"للمرة الذي لن نذكر رقمها او لننا تناسينا  كم اخر رقم لفشل وزير الدفاع للحد من سقوط ضحايا بهذا الكم المهول في عملية صاروخ فوق قوات عسكرية تدرك من انها لن تصيب احد  وهي في حضرة معقل وزير الدفاع".

وتساءل البكيلي عن دور الاستخبارات والدفاعات الجوية بوزارة الدفاع، حيث قال :"اين التعليمات التنظيمية لمثل هذه الحالات اين الاستخبارات وهي تعطي معلومات عن العدو اين هيئة العمليات اين تنسيق الاعمال القتالية في الدفاع وهي تنسق الاجراءات اين الدفاعات الجوية.. اين واين واين مهام وزير الدفاع في اعطاء التعليمات لاحتياطات الامان. للقوات ، فشل في فشل ولا من يجيب".

واختتم البكيلي بالقول :"قدم استقالتك ياوزير الدفاع وهو شرفا لك.. ولن يغفر لك التاريخ هذا الفشل المهين الذي تتحمله وحدك دون سواك".