القائم بأعمال محافظ عدن يعزي رئيس الجمهورية وأسر شهداء الجريمة الحوثية في مأرب

عدن - خاص :



رفع القائم بأعمال محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة - بدر معاون ، برقية عزاء إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، في استشهاد أكثر من 70 جندياً ، وإصابة نحو 80 آخرين من أفراد اللواء الرابع حماية رئاسية في الجريمة الإرهابية الغادرة والجبانة التي أقدمت عليها ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية الإيرانية من خلال استهدافها جامع في معسكر تجمع اللواء الرابع شمال غرب محافظة مأرب .



كما تقدم القائم بأعمال المحافظ - أمين عام المجلس المحلي في عدن بدر معاون ، بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر وذوي الشهداء في تلك الجريمة الإرهابية كاملة الأركان التي نفذتها الميليشيات الحوثية ، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين .. ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، متمنياً من الله عز وجل الشفاء العاجل للجرحى جرّاء تلك العملية الإرهابية الحوثية .



وجدد معاون ، التأكيد على أهمية استكمال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية تحرير أراضي الجمهورية اليمنية من الميليشيات الانقلابية الحوثية والقضاء على مشروعها الانقلابي السلالي الكهنوتي البغيض ، لضمان وقف ارتكاب تلك الميليشيات المزيد من الجرائم الدموية بحق اليمن واليمنيين وإزهاق الأرواح وسفك الدماء .



ولفت إلى أن مثل هذه الممارسات الإجرامية التي يندى لها الجبين تجسد الوجه القبيح للميليشيات الحوثية الانقلابية المجردة من أدنى القيم الدينية والإنسانية ، وتؤكد رفض الميليشيات الحوثية الجنوح للسلام وتمسكها مجدداً بمشروعها التدميري والتخريبي الدموي وأجندتها الخارجية الإيرانية الدخيلة على الوطن .


 

ونوه بأهمية توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذا الصدد، التي قضت بتعزيز اليقظة العسكرية والجاهزية القتالية وتنفيذ المهام والواجبات العسكرية وإفشال كافة المخططات العدائية والتخريبية وحفظ الأمن والاستقرار والسير نحو تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الانقلابية المارقة .